المهارات الادارية لمديري العلاقات العامه
المهارات الادارية لمديري العلاقات العامه

المستهدفون:
مديري و مسئولي و مشرفي إدارات علاقات العملاء و المتعاملون مباشرة مع العملاء..


الهدف من البرنامج التدريبي:
بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
- التعرف على الأنماط السلوكية للشخصيات و كيفية التعامل مع حاجاتهم عن طريق تحليل العلاقات معهم.
- مهارات الإتصال الفعال بين الأفراد والسلوكيات المصاحبة لعمليات الإتصال.


الوحدات المعرفية والمهاريه للبرنامج:

اليوم الأول
   -  أساسيات السلوك الإنساني
   -  تطور‮ ‬المفاهيم‮ ‬الإنسانية‮ ‬للسلوك‮ ‬الإنساني
   -  الحاجات الإنسانية
اليوم الثاني
   -  أساسيات العلاقات التبادلية
   -  الافتراضات البشرية
   -  تحليل العلاقات التبادلية
اليوم الثالث
   -  المهارات السلوكية في الاتصالات    -  المهارات‮ ‬الشخصية‮ ‬في‮ ‬الإتصال    -  تنمية مهارات التعامل مع الآخرين اليوم الرابع
   -  كيف‮ ‬تتعامل‮ ‬مع‮ ‬الأنماط‮ ‬التسعة للأشخاص‮ ‬صعاب‮ ‬المراس؟
   -  مفاهيم و اساسيات الاتصال
   -  العناصر المؤثرة في مكونات عملية الاتصال
اليوم الخامس
   -  الاتصالات ( الأنواع – الوسائل – المعوقات )
   -  تمرين : كيف ترى نفسك
   -  تمرين : كيف تستجيب للآخرين


مركز الخليج الرائد للتدريب الإداري هي شركة خاصة تُعنى بالتدريب الإداري والدبلوماسي، مقرها في الدوحة - قطر.

النشرة البريدية