الوحدات المعرفية والمهاريه للبرنامج:
إن العمل في شركات عالمية و التواصل مع زملاء عمل من مختلف بلاد العالم يحتم عليك التواصل باللغة الانجليزية بطريقة احترافية و بكفاءة عالية لتترك انطباعا مميزا و تتواصل بفعالية و تحقق أهدافك و أهداف المؤسسة التي تعمل بها .
نحرص في هذه الورشة القصيرة على إلقاء الضوء على العبارات التي يمكن تعلمها لتستطيع:
- التعريف عن نفسك و التعرف على زملائك في بيئة العمل
- تطوير الحوار لبناء علاقات مع الآخرين في مجال العمل
- طلب التوضيح و التحقق من فهمك لما يقال بطريقة لبقة
- البدء بالاجتماعات و إنهائها و مقاطعة الآخرين للمشاركة برأيك و أفكارك
- حجز مواعيد و إعادة جدولتها و إلغائها
- كتابة رسائل الكترونية فعالة و تجنب سوء الفهم الناتج عن الترجمة الحرفية من اللغة العربية للأنجليزية