السكرتارية وإدارة المهام المتعددة وتنظيم الأولويات
السكرتارية وإدارة المهام المتعددة وتنظيم الأولويات

فكرة البرنامج:
• إنشاء الأساس المتين للتعامل مع إدارة المهام وإدارة الذات بجدارة وفعالية.
• تخطيط وإدارة المهام والقيود المتعلقة بالعمل.
• وصف أولويات المهام والأنشطة ذات الصلة وتعلم كيفية التعامل مع الضغوطات المرتبطة بها.
• التأثير على الآخرين وتحسين نتائج المهام من خلال المهارات الشخصية والعملية.
• التعامل باحترافية مع التغييرات المتعلقة بالمهام والسلوكيات المرتبطة بها.
• تحديد أولويات العمل على أساس الاستعجال والأهمية.
• إتقان إدارة المهام الموكلة بكفاءة، والقدرة والتميز في تقييم وترتيب الأولويات.

المحاور الرئيسية:
• مقدمة في إدارة المهام في بيئة العمل.
• إدارة المهام وأهمية التخطيط.
• تحديد الأولويات ووضع المواعيد النهائية.
• التعامل مع الأشخاص أثناء تأدية المهام المحددة بإطار زمني ضيِّق.
• إدارة المهام والتغيير.
• فوائد التعاون في الالتزام بالمواعيد النهائية.
• التمييز بين الأولويات وموازنتها.

المخرجات:
• وضع أساس متين لإدارة المهام بصورة ذاتية وفعالة.
• تخطيط وإدارة المهام والقيود المتعلقة بالعمل.
• تحديد أولويات المهام والأنشطة ذات الصلة وتعلم كيفية التعامل مع نقاط الضغط المرتبطة بها.
• التأثير على الأشخاص وتحسين نتائج المهام من خلال مهارات شخصية عملية.
• العمل باحتراف مع التغييرات ذات الصلة بالمهام والسلوكيات المرتبطة بها.


التسجيل

المدرب

  • تهاني الحجاجي
    خبيرة في الإدارة والتطوير المؤسسي وذات خبرة معتمدة دولياً في مجالات القيادة، إدارة التغيير، والمهارات الإشرافية. قدمت برامج تدريبية نوعية لأكثر من 4000 متدرب في مؤسسات بارزة داخل قطر والسعودية، منها مؤسسة حمد الطبية ووزارة الرياضة والشباب. تميزت بتطوير حلول تدريبية مبتكرة تدعم تحسين الأداء المؤسسي وتحقيق التنمية المستدامة.

مركز الخليج الرائد للتدريب الإداري هي شركة خاصة تُعنى بالتدريب الإداري والدبلوماسي، مقرها في الدوحة - قطر.

النشرة البريدية